الأخبار

إعلان المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، المتضمن زيادة رأس مالها، وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة

بند توضيح
تفاصيل الإعلان إشارة إلى إعلان المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي (“المجموعة السعودية”) على موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 17-8-1443هـ (الموافق 20-3-2022م) بخصوص دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، المتضمن زيادة رأس مالها، وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة، والمقرر انعقاده في تمام الساعة العاشرة مساءً من يوم الأحد بتاريخ 9-9-1443هـ (الموافق 10-4-2022م) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي، يسر المجموعة السعودية أن تعلن للسادة المساهمين عن بدء التصويت الإلكتروني (التصويت عن بعد) على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء بتاريخ 5-9-1443هـ (الموافق 6-4-2022م) وحتى الساعة 10:30 مساءً من يوم انعقاد الجمعية.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي (https://login.tadawulaty.com.sa)، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين. ولمزيد من التفاصيل حول إجراءات التصويت الإلكتروني، الرجاء الاطلاع على دليل المساهمين الإرشادي للتصويت الإلكتروني والمتوفر على موقع شركة مركز إيداع الأوراق المالية.

كما وجب التنويه بأنه بناءً على الفقرة (ن) من المادة (3) من لائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية، لا يحق للمساهم الذي يملك أسهماً في كل من المجموعة السعودية والشركة الوطنية للبتروكيماويات التصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاستحواذ إلا في الجمعية العامة غير العادية لإحدى الشركتين. وفي حال قيام أي من المساهمين بالتصويت على البند المتعلق بصفقة الاستحواذ في الجمعية العامة غير العادية للمجموعة السعودية والشركة الوطنية للبتروكيماويات، فسيتم احتساب صوته في جمعية واحدة فقط.

وللاستفسار يرجى التواصل مع أمانة سر مجلس الإدارة على الرقم (0112792522) تحويلة 301 – 302 أو عن طريق البريد الإلكتروني: info@siig.com.sa.

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية العامة غير العادية عن طريق البريد الإلكتروني الآتي:

info@siig.com.sa

كما نود الإشارة إلى أنه سيكون هناك بث صوتي مباشر للجمعية العامة غير العادية وذلك عن طريق الرابط المتاح في منصة تداولاتي.

الملفات الملحقة