الأخبار

إعلان المجموعة السعودية للإستثمار الصناعي عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير عادية ( الاجتماع الأول) (إعلان تذكيري)

بندتوضيح
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامةفندق هوليدي ان الازدهار الرياض
رابط بمقر الاجتماعhttps://goo.gl/maps/XsgKtePnzav
تاريخ انعقاد الجمعية العامة1440-08-03 الموافق 2019-04-08
وقت انعقاد الجمعية العامة18:30
حق الحضورالمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعيةوفقاً للمادة 35 من النظام الأساس للشركة فإن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة غير العادية هو حضور مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية1.التصويت على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31-12-2018م.2.التصويت على تقرير مراجع الحسابات للعام المالي المنتهي في 31-12-2018م.3.التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2018م.4.التصويت على إبراء ذمة مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2018م.5.التصويت على قرار مجلس الإدارة بما تم توزيعه كأرباح نقدية مجموعها (562.5) مليون ريال عن العام المالي 2018م، بواقع 1.25 ريال واحد لكل سهم، أي ما نسبته 12.5% من رأس المال الاسمي.6.التصويت على صرف مبلغ (1.8) مليون ريال، كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة، بواقع (200) ألف ريال لكل عضو عن العام المالي المنتهي في 31-12-2018م.7.التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م، والربع الأول من العام المالي 2020م، وتحديد أتعابه.8.التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم)، باعتبارها تعاملات مع أطراف ذات علاقة، وذلك بصفة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي مساهم رئيس في بتروكيم، وتبلغ حصتها 50%، والتي لرئيس مجلس الإدارة معالي الأستاذ حمد السياري (عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة، والعضو المنتدب الأستاذ سليمان المنديل (عضو تنفيذي) مصلحة غير مباشرة، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن السماعيل (عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2018م بلغت 409 ألف ريال، وتتمثل التعاملات في خدمات مساندة، وبدون شروط تفضيلية، وتستمر التعاملات حتى نهاية عضويتهم. (مرفق)9.التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على مساهميها بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي للعام 2019م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات، وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية، وخططها التوسعية والاستثمارية.10. التصويت على تعديل المادة 14 من النظام الأساس للشركة، والمتعلقة بزيادة رأس المال. (مرفق)11. التصويت على تعديل المادة 21 من النظام الأساس للشركة، والمتعلقة بصلاحيات المجلس. (مرفق)12. التصويت على تعديل المادة 23 من النظام الأساس للشركة، والمتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر. (مرفق)13. التصويت على تعديل المادة 32 من النظام الأساس للشركة، والمتعلقة بدعوة الجمعيات. (مرفق)14. التصويت على تعديل المادة 33 من النظام الأساس للشركة، والمتعلقة بسجل حضور الجمعيات. (مرفق)15. التصويت على تعديل المادة 43 من النظام الأساس للشركة، والمتعلقة بتقارير لجنة المراجعة. (مرفق)16. التصويت على تعديل المادة 47 من النظام الأساس للشركة، والمتعلقة بالوثائق المالية. (مرفق)17. التصويت على تعديل المادة 48 من النظام الأساس للشركة، والمتعلقة بتوزيع الأرباح. (مرفق)18. التصويت على تحديث لائحة الحوكمة الخاصة بالشركة. (مرفق)
نموذج التوكيل
التصويت الالكترونيللمساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي (www.tadawulaty.com.sa)، علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين حيث يبدأ التصويت الالكتروني يوم الخميس بتاريخ 4 أبريل 2019م الساعة (10:00) صباحاً، وينتهي التصويت في تمام الساعة (04:00) مساء يوم انعقاد الجمعية.
معلومات اضافيةيرجى من المساهمين الكرام الحضور بوقت كاف قبل موعد اجتماع الجمعية، لاستكمال إجراءات التسجيل، كما يحق للمساهم الذي يتعذر حضوره اجتماع الجمعية بموجب توكيل خطي توكيل شخص طبيعي آخر، سواءً كان هذا الشخص من بين المساهمين في الشركة أم من غيرهم على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً لديها، لحضور الاجتماع والتصويت على بنود جدول أعمالها نيابة عنه، وأن يكون توقيعه في التوكيل مصادقاً عليه من أحد الجهات التالية:1.الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.2.إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.3.كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.وترسل نسخة من التوكيلات اللازمة على العنوان التالي:شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي، ص. ب. 99833، الرياض 11625أو بواسطة الفاكس على الرقم (2792523-011)أو عن طريق البريد الإلكتروني info@siig.com.saوعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع إبراز أصل الهوية الوطنية وأصل التوكيل، علماً بأن التسجيل سوف يبدأ الساعة الخامسة مساءً، وينتهي مع بداية الاجتماع، كما تنتهي أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.ولمزيد من المعلومات أو للاستفسار، يرجى الاتصال بالشركة عبر الهاتف على الرقم التالي: (2792522-011) تحويله: 301 أو 302
الملفات الملحقة